إيرين سعيد تتقدم بطلب إحاطة عاجل بشأن فرض جبايات جديدة على الصيادلة من هيئة الدواء المصرية



طلب إحاطة عاجل موجة للسيد رئيس مجلس الوزراء
و السيد وزير الصحة و السكان
بشأن ما صدر عن هيئة الدواء المصرية من قرار مخالف لقانون مهنة الصيدلة فيه فرض جبايات علي الصيادلة بألاف الجنيهات ليتمكنوا من العمل في صميم تخصصهم
و نذكر الهيئة أن الصيدلي صميم عملة هو تركيب الدواء او تجزئة و هي الصلاحيات التي يخولها له القانون و تراخيص مزاولة المهنة
أما طلب تصاريح أخري أمر مفتعل يحرم الصيدلي من عملك الحقيقي و يحولك الي بائع تجزئة !
هل هذا ما تنويه الهيئة ؟!
و ما هذة الأرقام و علي اي معيار وضعت !
و علي الهيئة مراجعة الاثر المجتمعي لهذا القرار و كفي بالصيادلة أحمالا !